تأتي هذه الدراسة في محورين؛ الأول نناقش فيه أزمة الخطاب الحداثي على الصعيد النقدي، الذي هو الوجه الآخر للصعيد الإبداعي، فما النقد إلا إعادة قراءة وتفسير وشرح وتأويل للنصوص الإبداعية، فنستطيع من خلاله فهم توجهات الإبداعات عندما نتعرف على مقولات النقد عنه، مثلما نحن قادرون أن نفهم الصدى النقدي عندما نقرأ النصوص الإبداعية. أما المحور الثاني فنقرأ فيه كتاب "الميتا لغة في شعر أمل دنقل"، بوصفه مصاغا أسلوبا وفكرا وفق الخطاب النقدي الحداثي.
جمعة, مصطفى عطية. (2025). الخطاب النقدي الحداثي بين الغموض وتداخل المنهجية كتاب الميتا لغة في شعر أمل دنقل نموذجا. المؤتمر العلمي الدولي الأول بکلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بمدينة السادات, 2(3), 1441-1460. doi: 10.21608/icfgs.2025.451828
MLA
مصطفى عطية جمعة. "الخطاب النقدي الحداثي بين الغموض وتداخل المنهجية كتاب الميتا لغة في شعر أمل دنقل نموذجا", المؤتمر العلمي الدولي الأول بکلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بمدينة السادات, 2, 3, 2025, 1441-1460. doi: 10.21608/icfgs.2025.451828
HARVARD
جمعة, مصطفى عطية. (2025). 'الخطاب النقدي الحداثي بين الغموض وتداخل المنهجية كتاب الميتا لغة في شعر أمل دنقل نموذجا', المؤتمر العلمي الدولي الأول بکلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بمدينة السادات, 2(3), pp. 1441-1460. doi: 10.21608/icfgs.2025.451828
VANCOUVER
جمعة, مصطفى عطية. الخطاب النقدي الحداثي بين الغموض وتداخل المنهجية كتاب الميتا لغة في شعر أمل دنقل نموذجا. المؤتمر العلمي الدولي الأول بکلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بمدينة السادات, 2025; 2(3): 1441-1460. doi: 10.21608/icfgs.2025.451828